المخيم

هل احسست مره انك وحيد هل احسست انك ضائع هل احسست ان قلبك بداء يتسارع !!! هل احببتها ؟!! اهاذى مايسمى الحب من اول نظره لازلت اتذكر كيف قالت بذاك الصوت الحنون الرقيق انا اسمي بارك شين هاي لكن كيف التقيت بها !! ستعرفون مع البارت الاول من رواية (المخيــم)
____________________________
الشخصيات (بارك شين هاى/لى جونغ سوك/لى مين هو/كيم وو بن/جانغ غن سوك) 
_____________________________________________
بعد انتهاء الفصل الدراسي قرروا ان يذهبوا فى عطله واختاروا مكان بعيد عن المدينة ليخيموا به ويستمتعوا بالاجازة بعد ان وصلوا بدؤا بتوزيع المهمات على بعضهم :-
- لى مين هو: انا سوف اجمع الحطب
- كيم ووبن: انا سوف اقطع اللحم
- جانغ غن سوك: وانا سوف ارتب الاغراض
- لى جونغ سوك: وانا سوف اشترى البيرة
وسار فى طريقة ولكنة لم يكن يعلم اى شئ فـ المكان فجأة ظهرت فتاة جميلة جدا جداً
- لى جونغ سوك: معذرة هل هناك اى متجر قريب من هنا
- بارك شين هاى: فقالت له ليس هناك سوى متجر واحد هنا ويبعد من هنا حوالى ساعتين
- لى جونغ سوك: فقال لها هل يمكن ان تأخذينى الى هناك
- بارك شين هاى: نعم بكل سرور
- لى جونغ سوك : عفوا لم أعرفك عن نفسي أنا لى جونغ سوك
- بارك شين هاى : سررت بالقائك انا بارك شين هاى
- لى جونغ سوك : اسمك جميل مثلك ^^ فى اى صف انتى؟؟
- بارك شين هاى : فى الصف الثالث وانت؟
- لى جونغ سوك : فى الصف الثالث 
- بارك شين هاى : اوه ها هو المتجر ^^
- لى جونغ سوك : التفت نحو المتجر ثم التفت ليشكرها ولكنه لم يجدها اخذ يبحث عنها ولكنة لم يجدها ابداً اختفت تماما....
                                           اقتباس بسيط  

شاركه على جوجل بلس

عن MOSAM

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق